أحلى دليل للربح من الإنترنت - منتدى الربح من الرفع الأبلود

██


تم انتقال المنتدى للموقع الرسمي

معهــــــــM3hdy.comــــــــدي
معهد الربح والتطوير

تم الافتتاح التجريبي
نتمنى زيارتنا

فريق الرافعين العرب
NserGroups
eng.Rasheed


منتدى الربح من الانترنت, موقع الربح من الانترنت, معهدي, الربح من الرفع, ركن التجارة الالكترونية
 
الرئيسيةالمجلةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
من هنا للإنتقال للمنتدى الرسمي
www.M3hdy.net


شاطر | 
 

 فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Earn
مبتدئ
مبتدئ


عدد المساهمات : 11
نقاط العضو : 2856
تقييم المستوى : 2
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني   13/3/2010, 9:14 pm



فن الربح من اختصار الروابط.. ضمن شركات الربح المجاني


الربح من اختصار الروابط طريقة ليست بالجديدة, ولكن للأسف هي طريقة غير شائعة بين العرب على اعتبار أنها طريقة فاشلة, إلى أنها طريقة أكثر من رائعة بل وسهلة ولكنه يساء التعامل معها, ولذلك سأحاول بإذن الله أن أضع بعضا من تجاربي -التي كانت ناجحة على الأقل في نظري- في التعامل مع هذه الشركات الرائعة والنادرة...


نبذة عامة عن شركات الربح من اختصار الروابط
وهي شركات ربحية مجانية كغيرها من شركات الربح الأخرى, وطريقة عملها أنها تعطيك روابط مختصرة لأي رابط تريده, وعندما يضغط الآخرون على هذا الرابط فإنه يتم احتساب المال لك على حسابك الخاص الذي تنشئه مجانا, فمثلا لديك رابط تحميل من الرابد شير RapidShare تقوم باختصاره عبر حسابك في موقع اختصار الروابط, فيقوم الموقع بإعطائك رابط آخر جديد ومختصر ويؤدي لنفس الرابط السابق ولكن بطريقة غير مباشرة, وعندها تقوم أنت بنشر الرابط المختصر, وعندما يضغط الآخرون على الرابط يحتسب لك قيمة معينة عند كل زيارة له...

الميزات الإيجابية لطريقة الربح من اختصار الروابط
لهذه الطريقة عدة ميزات رائعة ولعلي آتي ببعضها على سبيل الذكر وليس الحصر:
1- ستلاحظ أن كثير من الروابط التي قمت باختصارها ونشرها تجلب لك المال حتى بعد عام من نشرها, وهذه من أروع الخواص التي ستفيدنا.
2- باستطاعتك أن تحذف أي رابط تلاحظ أنه توقفت زياراته, أي تم توقف الربح منه.
3- نظام الريفرال Referral في هذه الشركات أكثر من رائع وهو المكسب الحقيقي. (سنتكلم بالتفصيل عن نظام الريفرال لكل من لايعرفه, مع شرح طرق الحصول عليه وزيادته)
4- تتزايد الأرباح بشكل يومي ولا تثبت عند حد معين اعتمادا على زيادة أعمار الروابط وزيادة عددها, وجلب المزيد من الريفرال.
5- الاشتراك في هذه الشركات مجاني, والتسجيل سهل, والتعامل مع هذه الشركات أكثر من سهل, كما تدعم الشركة التي سأشرحها البنوك العالمية الشهيرة.


ماذا تستفيد الشركة ولماذا تدفع لي؟!
شركات الربح من اختصار الروابط تستفيد كثيرا, وذلك عن طريق اختصار الروابط!! فأنت حين تختصر رابطا ما مثلا فإنه يؤدي لنفس الرابط ولكن بطريقة غير مباشرة, حيث يقوم الرابط المختصر بعرض الإعلانات لمدة قليلة (أقل من 30 ثانية عادة) ومن ثم ينتقل إلى المكان الأصلي, وعبر عرض الإعلانات تربح شركة اختصار الروابط أموالا كثيرة وتشاركنا جزءا من هذه الأرباح.


كم تدفع شركات الربح من اختصار الروابط؟
يعتمد دفع هذه الشركات على العامل الجغرافي والنصيب الأكبر هو لأوروبا ولأمريكا على وجه الخصوص, ففي هذه الدول تزداد قيمة الدفع بينما تقل بشكل كبير في الدول العربية, والسبب هي أن الإعلانات التي هي مصدر دخل هذه الشركات غالبا ما يكون من شركات أمريكية وأوربية وهذه تدفع أكثر للزوار الأوروبيين لأنهم مستهدفين أكثر من غيرهم, فلو أنّ الإعلان عن منتج أمريكي مثلا يباع في أوروبا فإن الزوار المستهدفين هم زوار أوروبا لأنهم قادرين على شراء هذا المنتج أما العرب فلا, للك فقد تلاحظ تدني غير طبيعي في القيمة المدفوعة للوطن العربي, وغالبا ما تكون قيمة الدفع هي دولار واحد لكل 1000 – 5000 زيارة, وسنعطيك بإذن الله عدة طرق لكسب زيارات من أمريكا وأوروبا عموما لرفع الأرباح لدرجات مرضية.

مثال على رابط مختصر
المقصود بالرابط المختصر ليس اختصار وقت التحميل مثلا كما شاهدت في أحد المنتديات, إنما اختصار طول الرابط, مع عدم تغيير مساره ولكن بفارق بسيط وهو إضافة نوع من أنواع الدعاية.. انظر المثال التالي:


رابط قبل الاختصار:
http://www.google.com/search?q=%D8%A3%D8%AD%D9%84%D9%89+%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%84+%D9%84%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD+%D9%85%D9%86+%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA&rls=com.microsoft:ar-jo:IE-SearchBox&ie=UTF-8&oe=UTF-8&sourceid=ie7&rlz=1I7_____ar

الرابط بعد الاختصار:
http://b45ab31e.linkbucks.com



تتبع الرابط كما هو واضح في الصور, ولاحظ وجود إعلانات متنوعة في طريقك..
ستجد هذا العداد في نهاية الصفحة

ما عليك سوى انظاره لحين ظهور الزر التالي

قم بالضغط عليه وانتظر ظهور هذا الزر..

بعد الضغط على هذا الزر سوف تنتقل لصفحة الرابط الأصلي..


إذن لاحظ أنهما يؤديان لنفس الصفحة مع فارق بسيط, هو وجود إعلانات تظهر في الرابط الثاني قبل الوصول لصفحة بحث قوقل, ولاحظ وجود إعلانات ادسنس من بين الإعلانات وهذه هي من أهم مصادر ربح الشركة.



البدء مع هذه الشركات


أولا: التسجيل في شركة الربح من اختصار الروابط لينك قلي LinkBucks

شركة لينك قلي وهي شركة ليست قديمة ولكنها أثبتت مصداقيتها وجدارتها في فترة قصيرة وقد عملت مع هذه الشركة منذ البداية, وشهدت تطورها وانتشارها ونجاحها, ومن فترة ليست بعيدة تعطلت لفترة قصيرة وكنت اعتقدت كما غيري أنها نصبت على الأعضاء إلى أنه لأسباب تتعلق بمشاكل مع شركة الاستضافة تم نقلها على سيرفر آخر خاص بالشركة وهذا دليل آخر على نجاحها ومصداقيتها, والآدمين فيها نشيط واسمه join وهو من أخبرني أنه تم نقلها على سيرفر آخر بعد أن راسلته لأستفسر عن توقف الشركة..
ميزات الشركة
1- الشركة مثبت دفعها لأكثر من مرة.
2- تدعم بنكي أليرت باي AlartPay وبنك موني بوكرز MoneyBookers.
3- الحد الأدنى هو دولار واحد فقط.
4- تمنح 20% مربح على الريفرال.
5- العمل مع هذه الشركة سهل جدا, والربح متزايد بشكل يومي تبعا لأعمار الروابط وعددها.

لذلك سنأخذ هذه الشركة كنموذج لشرحه هنا وسأضع شركات مشابه لمن أراد شركات أخرى, وسيكون الشرح مشابه تماما لهذه الشركة.

تابع خطوات التسجيل في هذه الشركة
الخطوة الأولى: ادخل لصفحة التسجيل عبر الرابط التالي
http://www.linkbucks.com/referral/287315

الخطوة الثانية: قم بإدخال بياناتك كما هو موضح بالشكل وباللغة الإنجليزية:


يجب أن يكون الإيميل صحيحا... كذلك حسابك البنكي الذي سيتم استقبال الأرباح عليه, ولا يشترط أن يكون الاسم صحيحا أي تستطيع استخدام لقب...

[b][center]
رابط التسجيل مرة أخرى
http://www.linkbucks.com/referral/287315


ثانيا: شرح لوحة حسابك في الشركة وكيفية اختصار الروابط وإدارتها:
ليست لوحة الإدارة بذلك التعقيد, ومن لديه معرفة طفيفة بالمصطلحات الإنجليزية للشركات الربحية سيستطيع التعامل معها بكل سهولة..

الصفحة الرئيسية Home:
قم بتسجيل الدخول لحسابك بكتابة اسم الدخول الذي اخترته والرقم السري:

ستنتقل بشكل تلقائي إلى الصفحة الرئيسية HOME ومن هذه الصفحة تستطيع اختصار الروابط بطريقة سهلة, انظر أسفل الصفحة الرئيسية:


ادخل الرابط الذي تريد اختصاره في خانة Link to Convert
مثال: http://frum.ahladalil.com
ثم اضغط Generate Link
لاحظ ظهور رابط آخر جديد في أسفل الرابط


الرابط الجديد ويؤدي لنفس المكان:
http://24dae7e4.linkbucks.com

الآن تستطيع تكرير العملية لأي رابط تريده, وتستطيع الرجوع لأخذ أي رابط سبق وأن اختصرته أو حذف أي رابط لا تريده من لوحة التحكم الخاصة بحسابك...


إدارة الروابط Manage Links:
من هذا الخيار تستطيع حذف الروابط التي لا تريدها, أو الحصول مرة أخرى على روابط تم أنشأتها في الماضي, للحذف فقط قم بتحديد أي رابط بوضع إشارة صح بجانبه ومن ثم اضغط Delete Check, ولأخذ رابط قديم قم بتحديده بالضغط عليه ومن ثم نسخه...

سحب الأرباح Earnings:
عند الوصول للحد الأدنى وهو دولار واحد فقط, تستطيع بكل سهولة سحب أرباحك على حسابك البنكي الخاص, الرائع في الأمر أنك تستطيع التأكد من مصداقية الشركة بنفسك وفي وقت قصير جدا, فأول دولار حققته كان في 10 أيام دون عمل حقيق مع هذه الشركة ودون وجود ريفرال تحتي... لذلك عند وصول أرباحك لدولار أو أكثر اضغط على خيار Earnings ومنه اضغط Request Payment شاهد الصورة..


من ثم حدد نوع البنك واكتب ايميل حسابك البنكي وحدد القيمة المراد سحبها... لاحظ الصور.. ولاحظ أن خيار السحب غير مفعّل وذلك لعدم وجود دولار كحد أدني.. لأني أسحب أول بأول... "هيك الفلوس بتكون بأمان وهي بجيبي وقلبي بكون دفيان!!!"

نظام الإحالات (الدعوات) Referrals:
قلت سابقا أن نظام الدعوات أو الإحالات أو الريفرال Referrals هو النظام الأهم للربح من شركات الربح المجانية ومن دونه فإن أرباحك ستكون شبه معدومة, وهذا النظام هو السبب في استمراري مع هذه الشركة ومثيلاتها, فهذا النظام يعني الأشخاص الذين قمت بدعوتهم للتسجيل في الموقع, فالموقع يعطيك رابط خاص بك, فتقوم بنشر الرابط وإقناع الآخرين بالتسجيل عن طريقك في مواضيع مماثلة لموضوعي هذا, وكل مسجل عن طريقك فإنك تأخذ على أرباحه ما نسبته 20%, ركز جيدا, على أرباحه وليس من أرباحه, أي أن أرباحه لا تنقص أبدا, ولكن الشركة تعطيك نسبة 20% كمكافئة على دعوته كونك بذلت جهدا في الإعلان عن موقعهم, تماما كما لو أنك مندوب مبيعات لإحدى الشركات وتأخذ نسبة لكل شخص تدعوه أو يشتري منك منتج ما, أي أنك تأخذ 0.20 دولار على كل دولار يجنيه هو, تخيل أن لديك 20 ريفرال نشيط (وهذا قليل) وكان معدل ربحهم دولار يومي إذن 20 * 0.2 = 4 دولار يومي دون أرباحكك أي في الشهر 120 دولار, وأنا متأكد أن موضوعي هذا سيجلب لي على الأقل 50 ريفرال وسيكون منهم 10 على الأقل نشطاء, ومن أحد المنتديات الأجنبية استطعت أن أحصل على 7 ريفرال نشطاء بموضوع صغير عن هذه الشركة, ومعدل ربح منهم بشكل يومي هو 3.5 دولار والحمد لله.

أما الحصول على الريفرال فهو أمر سهل جدا, وله عدة طرق ناجحة وسهلة ويستطيع أن يطبقها أي شخص فينا لذلك سأضع قسم خاص لجلب الريفرال مع شرح عدة طرق أستخدمها وهي ناجحة معي, كما أن إدارة منتدى أحلى دليل للربح من الإنترنت وعدوني بوضع الكثير من المواضيع المثيلة... لتحصل على رابطك الخاص للريفرال اضغط على Referrals وانسخ الرابط المباشر أو على شكل بنر حسبما يناسبك.. انظر الصورة..



تابع الموضوع


عدل سابقا من قبل Earn في 31/7/2010, 5:06 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Earn
مبتدئ
مبتدئ


عدد المساهمات : 11
نقاط العضو : 2856
تقييم المستوى : 2
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: العمل مع شركات الربح من اختصار الروابط   13/3/2010, 9:23 pm

طريقة العمل


الآن بعد أن عرفت كل ما يهمك في لوحة الإدارة الخاصة بك فإنك تريد أن تعرف كيف تعمل مع هذه الشركات, الطريقة ليست بتلك الصعوبة ما عليك سوى جمع بعض الروابط الهامة مثل روابط التحميل روابط المواقع النادرة والمطلوبة, ومن أحد أهم اطرق التي أنصحك باتباعها كتابة مواضيع في كبرى المنتديات مثلا عن برنامج حماية شهير ومطلوب كالكاسبر سكاي واختصار رابط تحميله أو رابط صفحة التحميل في الموقع الرئيسي ومن ثم نشر الموضوع في المنتديات والشبكات الاجتماعية, حتى أن كتابة المواضيع ليست ضرورية بإمكانك نسخها ولصقها مع تبديل الروابط باختصارها مع ذكر أن الموضوع منقول حفاظا على الأمانة الفكرية..
أحد المواضيع التي نقلتها (ولم اكتبها) كان عن برنامج الأفيرا المجاني (برنامج أنتي فايروس), كان الموضوع بالضبط عبارة عن صورة توضيحية و 10 سطور طبعا باللغة الإنجليزية, قمت بنشره في 6 منتديات أجنبية ونشرته على شبكة الفيس بوك على حوائط المجموعات وعلى شكل رسائل للمجموعات والأصدقاء, هل تصدق أن رابطه جنى لي 1.5 دولار تقريبا خلال ساعتين, وأنا متأكد أنه يجني المال إلى اليوم, تخيل معي كم شخص يبحث عن برامج الأنتي فايروس في العالم إنهم ملايين الأشخاص, وكم شخص ينقل موضوعك إلى آلاف المنتديات...
والأفضل أن يكون موضوعك من كتابتك ومفصل بشكل أكبر لأن ها سيجني لك الكثير من المال, أما إذا لم تكن لديك القدرة على الكتابة باللغة الإنجليزية اكتفي بالنسخ واللصق مع ذكر المصدر.
الخلاصة: مواضيع (حصرية أو نقل) تحتوي على روابط هامة ومطلوبة مع نشر, وكلما زادت أهمية الروابط وعددها, وكلما زاد نشر الموضوع زادت الأرباح..
وأنا أنصح بعمل مدونة إن لم يكن لك مدونة شخصية وأن تضع فيها أي موضوع يحتوي على روابط مختصرة وتعمل على نشر هذه المدونة في المنتديات والمواقع الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Earn
مبتدئ
مبتدئ


عدد المساهمات : 11
نقاط العضو : 2856
تقييم المستوى : 2
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: طرق الحصول على ريفيرال   14/3/2010, 2:24 am

ملخص طرق الحصول على ريفرال Referrals

إن أهم طرق الحصول على ريفرال على الإطلاق هي مواضيع شرح الشركات, تماما مثل موضوعي هذا الذي أكتبه وأنا متأكد أنه سيجلب لي ريفرال نشيط بإذن الله, وكلما زاد نشر هذه المواضيع المشبهة زاد الريفرال, وإذا كان لديك القدرة على كتابة مواضيع مشابه باللغة الإنجليزية فإنك ستحصل على ريفرال بشكل كبير وخصوصا مع نشر هذا الموضوع في الشبكات الاجتماعية والمنتديات.. ومن أهم طرق الحصول على ريفرال:
1- تواقيع المنتديات: ضع في توقيعك بنر أو رابط يؤدي لموضوع تشرح فيه إحدى الشركات, وكلما زاد نشاطك في المنتديات سيجلب لك التوقيع الكثير من الريفرال.

2- الشبكات الاجتماعية: من منا بات لا يعرف الفيس بوك وتويتر ومكتوب وهذه هي الشبكات الاجتماعية حيث تشارك الآخرين الكثير من النشاطات والاهتمامات على هذه الشبكة وباستطاعتك أن تقوم بإرسال رسائل للآخرين لإقناعهم بالتسجيل في مثل هذه الشركات, ووضع ملخصات على حائطك وحوائط المجموعات الضخمة, ويفضل أن تكون باللغة الإنجليزية لأنك كي تحصل على ريفرال نشيط بشكل كبير لا بد أن يكون أوروبي حتى تكون أرباحه مضاعفة, كذلك لا تنشر المواضيع بشكل عشوائي حتى لا يتم طردك إنما ابحث عن المجموعات والأشخاص الذين يتمون بالربح من الإنترنت واطلعهم على موضوعك.

3- غرف الشات الكبرى: ابحث عن غرف الشات التي تعج بالأشخاص, ومن ضم دردش قليلا معهم وضع رابط يؤدي لموضوع يشرح الشركة (وليكن الموضع على مدونتك الخاصة حتى تضمن بقائه أكبر فترة ممكنة).

4- دعوة الأصدقاء: كل منا بالتأكيد يعرف الكثير من الأصدقاء على الشبكة كأعضاء المنتديات أو الأصدقاء على الإيميل, ادعو أصدقائك للتسجيل تحتك مع شرح أي شركة.

هذه هي بعض طرق الحصول على ريفرال وستجد بإذن الله طرق أكثر تفصيلا في منتدى أحلى دليل للربح من الإنترنت إن تابعته..


لن يفوتني أن أشكر أحلى دليل للربح من الإنترنت وإدارته التي قبلت أن تضمني إليها في منتدى شركات الربح المجانية, كل الشكر لهذه الإدارة الرائعة..


إذا كنت تخاف الله وتؤمن باليوم الآخر لا تسرق مجهود غيرك لأنك ستسأل عنه يوم القيامة.. يحق لك فقط أن تنقل الموضوع أو الكتيب كما هو دون التعديل عليه أو تغيير الروابط أو الإضافة أيا كان شكلها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو تالين
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط العضو : 3003
تقييم المستوى : 5
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني   1/6/2010, 12:08 am

ماشاء الله
شرح آكثر من رائع

+
شركة صادقة
+
يثبت الموضوع..
ولا داعي لشكرنا فنحن نرحب بالجميع..
فأهلا وسهلا بك أخي بيننا وإن شاء الله تستمر في ابداعاتك... Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://frum.ahladalil.com
Ahmad
مبتدئ
مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 42
نقاط العضو : 2772
تقييم المستوى : 6
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني   13/7/2010, 2:26 am

شرح رائع بالفعل ..
وها ما نجهله كثيراً ..

بوركتم إخوتي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Earn
مبتدئ
مبتدئ


عدد المساهمات : 11
نقاط العضو : 2856
تقييم المستوى : 2
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني   31/7/2010, 5:09 am

شكرا لكم على التشجيع
عدلت الروابط ووضعت شركة لينك بكس وهي بنفس الشرح
وذلك لأن لينك قلي لغى نظام الريفرال على ما يبدو


تبا لهم
أغبياء Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamdano
مبتدئ
مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 14
نقاط العضو : 2673
تقييم المستوى : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني   9/9/2010, 8:00 pm

مجهود رائع للغاية

سلمت يداك حقا

اتمنى اني اكون فدتك ان شاء الله

في رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nader_matrix
مبتدئ
مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط العضو : 2635
تقييم المستوى : 0
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني   3/10/2010, 9:21 pm

لو سمحت يا باشمهندس انا جيت اشترك في الموقع امبارح جابلي رسالة غريبة كدة وملقيتش الاماكن الي املئ البيانات فيها اعمل ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فن الربح من اختصار الروابط بالتفصيل الممل.. شركات الربح المجاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى دليل للربح من الإنترنت - منتدى الربح من الرفع الأبلود :: المنتديات الربحية العامة Profitability of public forums :: دليل الشركات الربحية المجانية :: قسم الربح من اختصار الروابط-
انتقل الى:  
عودة معهدي للعمل بعد غياب سنين بدومينه الجديد

معهــــــــــM3hdy.netــــــــدي

جاري العمل لاستعادة الموقع وتنظيمه وقريبا العودة بشكل رسميالربح والتطوير



_______
وأخيرا
انطلاق الموقع التجريبي الربحي التطويري
www.M3hdy.net
طال الإنتظار وها نحن نوفي بالوعد الذي قطعناه
نتمنى إبداء آرائكم.. والمشاركة معنا



لمراسلتنا ArabUploadersTeam@yahoo.com


تم نقل المنتدى إلى المنتدى الرئيسي
www.M3hdy.net
نتمنى زيارة الموقع الرسمي

زوار أحلى دليل للربح
إحصائيات أحلى دليل للربح من الإنترنت - الزوار حسب الدول

free counters
M3hdy.Net

لمراسلتنا nsergroups@gmail.com